عندما تقوم بإدخال حرف lam على كلمة libib فهو مكتوب، في اللغة العربية هناك العديد من القواعد النحوية، لذلك لكي يتمكن الشخص من كتابة الكلمات بشكل صحيح، يجب أن يدرس أصول اللغة العربية، في القواعد يتم دراستها على لاما الشمس والقمر، حيث عند إدخال الأحرف في بعض الكلمات قد توجد قائمة موجودة تزيل حرفًا، وهذا يسهل عملية نطق الكلمة والاستنتاج الصحيح، حيث أن هذا الشيء مشابه إلى أحكام التأطير في القرآن، أي التنوير والإيضاح ونحو ذلك، ولكن العمل مطلوب في هذه الفقرة. حل عن طريق كتابة الحرف “L” على الكلمة المكتوبة Kernel.

عند إدخال حرف اللاما، يتم كتابته بكلمة لبيب

عندما تكتب الحرف “L” على الكلمة المكتوبة “لبيب”، فإن كلمة “لب” في اللغة العربية لها معاني عديدة، لأن المعنى الأكثر شيوعًا هو الفهم السريع، أي الشخص الذكي. كلنا نعرف المثل القائل: اللب هو فهم المرجع، وإذا حلت المشكلة. عند إدخال الحرف “L” على كلمة “لب” يتم كتابته: لأنبوب، حيث عند إدخال الحرف “L” إلى كلمة “لبيب” بدون رمز حسب التعريف، يتم كتابة الكلمة لأنبوب، مما يعني أننا وضعنا اللاما في الكلمة الأولى، وإذا كانت الكلمة تعرف أي نواة، وعندما يتم إدخال L-rod، يتم إزالة الأليف، ولأن هناك ثلاثة آلام وراء بعضها البعض ولأنه من الصعب نطقها، يتم إزالة كلمة “لام” وتصبح الكلمة أنبوبًا.

درس من دروس قواعد اللغة للتركيز عليه لأنه، كما ذكرنا، عندما يتم تضمين الحرف “L” في التعريف، بغض النظر عن كونه شمسيًا أو قمريًا، يكون الحرف A سريعًا، وفي الحالة الشمسية يتم نطقنا فقط نطق الحرف l في الحالة القمرية كـ lam. ولكن إذا كان هناك الحرف “L” بعد التعريف، فيجب علينا إزالة التعريف تمامًا، لأننا لا نستطيع نطق ثلاث كلمات في كلمة واحدة.